-

أحمد مكي يعود بفن جديد في رمضان 2025

أحمد مكي يعود بفن جديد في رمضان 2025
(اخر تعديل 2024-09-11 11:51:41 )

أحمد مكي يترك الكوميديا لخوض تجربة درامية جديدة

مع اقتراب التحضيرات لماراثون رمضان لعام 2025، بدأت القنوات التلفزيونية بالإعلان عن الأعمال الدرامية التي ستتنافس في الشهر الكريم. من بين هذه الأعمال، يبرز خبر مشاركة الفنان المصري أحمد مكي في مسلسل شعبي اجتماعي، حيث يبتعد عن شخصيته الشهيرة «الكبير» ليخوض تجربة درامية مختلفة تمامًا.

عودة مكي إلى الدراما الاجتماعية

بعد أن قدم مكي ثمانية مواسم من مسلسله الكوميدي الناجح «الكبير أوي»، الذي عرض آخر أجزائه في رمضان 2024، قرر الفنان الشاب إعادة تقديم نفسه من خلال عمل درامي جديد. في هذا المسلسل، يجسد مكي دور شاب بسيط وشهم يعيش في حارة شعبية ويواجه تحديات ومشكلات عدة، مما يعكس جانبًا آخر من شخصيته الفنية.

تفاصيل المسلسل الجديد

المسلسل، الذي لم يُكشف عن اسمه بعد، من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة «سينرجي». حاليًا، يجري العمل على تحديد خطوطه الرئيسية وترشيح الممثلين استعدادًا لبدء التصوير.

تجارب سابقة لمكي في الدراما الاجتماعية

رغم أن مكي اشتهر بالكوميديا في معظم أعماله، إلا أن له تجارب سابقة في تقديم الجانب الشعبي الاجتماعي. فقد سبق له تقديم أغنيتين راب بعنوان «منطقتي» و«وقفة ناصية زمان»، بالإضافة إلى فيلم «H دبور» (2008) الذي كتبه أحمد فهمي ومحمد المعتصم وأخرجه أحمد الجندي، والذي أظهر فيه الجانب الإيجابي للحارة الشعبية من خلال أغنية «جدعان طيبين».

مشاركته في الأعمال الدرامية الجادة

من أبرز المرات التي خاض فيها مكي تجربة درامية غير كوميدية، مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» (2021)، حيث قام بتجسيد شخصية ضابط الشرطة «يوسف رفاعي» تحت إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان، الذي كتب العمل الجديد.

مستقبل مسلسل «الكبير أوي»

لم يُعلن بعد ما إذا كان مسلسل «الكبير أوي» قد انتهى أم أن مستقبل السلسلة مرتبط بنجاح تجربة أحمد مكي الجديدة. يبقى أن ننتظر لنرى كيف سيتفاعل الجمهور مع هذه الخطوة الجديدة في مسيرة الفنان، وما إذا كانت ستفتح له آفاقًا جديدة في عالم الفن.


القضاء مدبلج 3 الحلقة 76