-

جريمة مروعة في تكساس: تفاصيل مقتل طالبة

جريمة مروعة في تكساس: تفاصيل مقتل طالبة
(اخر تعديل 2024-09-11 12:36:09 )

تفاصيل مروعة: مقتل طالبة جامعية في تكساس

في حادثة مأساوية، أعلنت السلطات عن اعتقال رجل يُشتبه في تورطه في جريمة قتل طالبة جامعية في تكساس، حيث قُتلت بطريقة وصفها البعض بأنها "أسلوب إعدام". المتهم، بوبي سينغ شاه، البالغ من العمر 51 عامًا، لديه تاريخ مُريب في مراقبة مواقع المواعدة المخصصة للشباب.

التفاصيل الأولية حول الواقعة

أفادت امرأة للشرطة بأنها تعرفت على بوبي شاه عبر موقع مواعدة يهدف إلى ربط الرجال الأثرياء الأكبر سنًا بالنساء الأصغر سنًا. تم توجيه تهم القتل العمد إلى شاه يوم الخميس، بعد أن عُثر على الضحية، منى باندي، البالغة من العمر 21 عامًا، مقتولة داخل شقتها في جنوب غرب هيوستن.

اللحظات الأخيرة لباندي

تم العثور على باندي، وهي طالبة جامعية من نيبال، مصابة بطلق ناري في مؤخرة رأسها. وفقًا للأصدقاء، كانت باندي تعيش بمفردها وقد قامت بتركيب كاميرا مراقبة خارج شقتها بعد تعرضها للتحرش من قبل متسلل.

تحقيقات الشرطة وما أظهرته الكاميرات

أظهرت لقطات الكاميرا الأمنية دخول شاه وخروجه من شقة باندي يوم الأحد، قبل يوم من العثور عليها ميتة. في اللقطات، يمكن سماع باندي تسأل المهاجم المسلح: "ماذا ستفعل؟"، قبل أن يقوم شاه بإخراج مسدسه ودفعها إلى داخل الشقة.
المتوحش 2 مترجم الحلقة 1

الاعتقال والتعرف على المتهم

أُلقي القبض على شاه يوم الأربعاء بعد أن أصدرت الشرطة لقطات للمهاجم وهو يغادر منزل باندي، مما ساعد في تحديد هويته. وأفادت المتصلة للشرطة بأنها تعرفت على شاه على الفور، حيث التقت به قبل 12 عامًا على موقع "sugar daddy".

أبعاد القضية وتداعياتها

يعتقد المحققون أن باندي كانت تعرف مهاجمها، خصوصًا أنه تم العثور على هاتفها المحمول مسروقًا بعد الحادث. باندي كانت طالبة في كلية التمريض في هيوستن المجتمعية وعملت في متجر هواتف محلي، مما يجعل مقتلها أكثر مأساوية.

كلمات مؤثرة من الأصدقاء

كتبت زميلتها السابقة في السكن، أوروشا نيراولا، على فيسبوك: "نطالب بالعدالة لمونا باندي، صديقتي العزيزة وزميلتي السابقة في السكن، التي انتُزعت منا بشكل مأساوي. كانت دائمًا مليئة بالحياة واللطف والفرح".